مكافحة حشرات جليب الشيوخ 99556293

شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ

شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ مكافحة النمل بق الفراش الصراصير مكافحة الحشرات والقوارض في جليب الشيوخ بأنسب الاسعار مبيدات امنه ومتخصصين بخبرة تقضي علي جميع انواع الحشرات بالكويت.

شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ

شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ تقدم لك أقل تكلفة مقارنة بشركات مكافحة رش المبيدات الاخرى فهى تسعى دائما لإرضاء عملائها وكسب ثقتهم باتباع احدث الطرق في القضاء على جميع الحشرات المنزلية منها وحشرات الحدائق والمكاتب والشركات وغيرها من الاماكن

افضل شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ

تعتمد افضل شركة مكافحة حشرات بالجليب ت على استخدام أحدث أنواع المبيدات من حيث السرعة والفاعلية

في القضاء على الحشرات ومن حيث الأمان التام على صحة كل أفراد الأسرة وخاصة الاطفال خاصة

الفرق المدربة في شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ يعملون فى المنزل دون الحاجة لنقل الاثاث او لترك العميل لبيته وتعمل الشركة على التخلص من الحشرات بكافة أنواع المبيدات المتاحة والآمنة والسريعة تعمل شركة رش حشرات جليب الشيوخ بمبيدات امنه وعدم ترك المكان الا بعد التاكد من القضاء التام على جميع الحشرات الغير مرغوب فيها والأطمئنان لعدم عودتها مرة اخرى

تستخدام الشركة المبيدات الممتدة المفعول وترك بعض النصائح لتجنب ظهور الحشرات مرة اخري وترك الضمان الكافى للعميل لفاعلية المبيد.

شركات مكافحة حشرات

شركة مكافحة حشرات حولي شركة مكافحة حشرات القرين شركة مكافحة حشرات مبارك الكبير شركة رش مبيدات

خطوات عمل شركة مكافحة الحشرات والقوارض في الجليب

الخطوة الاولى :

يبدأ فريق شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ بمكافحة الحشرات بتحديد أنواع الحشرات الموجودة لتحديد نوع المبيدات المستخدمة وتحديد المدة التى عاشتها الحشرات بالمنزل لإمكانية تحديد اذا كانت الفترة كافية لتكاثرها.

الخطوة الثانية :

تحديد أماكن تواجد الحشرات ومعرفة أماكن دخولها المفتوحة والمغلقة والفحص الدقيق لفتحات السيراميك والارضيات التى قد تحوى العديد من الحشرات الصغيرة مثل النمل الابيض .

الخطوة الثالثة :

تحضير الأجهزة والتى تكون غالبا ذات خراطيم طويلة ورفيعة لتسهيل وصول المبيد الى الاركان الضيقة والقضاء على الحشرات العالقة بها .

الخطوة الرابعة :

غلق كل الاماكن المحتمل دخول الفئران أو الأبراص منها مرة ثانية بأغطية محكمة معدنية .

الخطوة الخامسة :

استخدام المبيدات الصلبة الغير ضارة على الأرفف الخشبية فى المطابخ لتجنب ظهور الصراصير وغيرها من الحشرات الصغيرة لفترة طويلة.

الخطوة الأخيرة :

إبلاغ العميل بالموعد المحدد للفحص الدورى للمنزل وكيفية التصرف فى حال ظهور الحشرات مرة اخرى فى فترة قصيرة .

انواع الحشرات المنزلية واماكن تواجدها

الحشرات المنزلية من اكثر الحشرات انتشارا فى العالم كله والتى يغلب تواجدها بكثرة فى الصحراء والاماكن الباردة والاماكن الحارة منها ما هو سهل رؤيته والتعامل معه مثل الصراصير ومنها ما يصعب رؤيته مثل حشرات الفراش ومنها الذكى جدا وسريع الهروب مثل الفئران والأبراص .

من انواع الحشرات المنزلية :

القوارض

القوارض وهى من اكثر الكائنات المزعجة والتى يؤدي تواجدها فى المنزل لإصابة أصحابة بالذعر والهلع من المكان والشك فى نظافة كل شىء ده غير صعوبة الوصول اليها بالطرق المعتادة لذلك من الضرورى التعامل معها بأحدث الطرق ومعرفة أماكن تواجدها وغلقها باحكام لعدم الدخول منها مرة أخرى .

بق الفراش

حشرات الفراش وهى حشرات تكاد لا ترى بالعين لأنها دقيقة جدا وصغيرة ولكنها مزعجة لدرجة كبيرة غير انها تسبب الكثير من انواع الحساسية للجلد وقد تنقل في بعض الاحيان امراض معدية من شخص لآخر تستقر عادة فى الغطاء او بين مفارش السرير وأحيانا تستقر فى ملابس صاحب الفراش بعد النوم عليه.

النمل

النمل الابيض عادة ما يصل النمل الابيض للمنزل عن طريق اختراق جدران البيت وهو حشرة شديدة الخطورة لانه يعمل على تآكل الأخشاب ويسبب الكثير من المشاكل منها تاكل خرسانة المنزل والتى قد تؤدى لسقوط المنزل المفاجىء.

الصراصير

الصراصير وهى من أصعب الحشرات الزاحفة الصغيرة واكثرها انتشارا نظرًا لتعدد اماكن دخولها للمنزل فقد تاتى من فتحات البالوعات فى المطبخ والحمام أو من فتحات صغيرة فى النوافذ أو من حتى من باب المنزل .

وغير ذلك من الحشرات الصغيرة التى يصعب رؤيتها والتى تكون مزعجة ليلاً مثل الذباب والناموس والعثة والبق.

افضل انواع المبيدات الحشرية مع شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ

مكافحة حشرات جليب الشيوخ
مكافحة حشرات جليب الشيوخ

تعتمد شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ على المبيدات ممتدة المفعول والسريعة والآمنة في نفس الوقت والمصرح بها صحيا ودوليا وظهرت فى الفترة الاخيرة مبيدات حشرية متنوعة منها ما هو سائل

ويستخدم بطريقة الرش ومنها ما هو على هيئة اقراص يتم وضعها بالقرب من الجحور ومنها ما هو على شكل عجين ويستخدم غالباً لمكافحة الصراصير وغيرها

لكل من تلك المبيدات الحشرية رائحة نفاذة تعمل على جذب الحشرات اليها بسهولة مما يساعد على سرعة القضاء عليها وظهر مؤخراً نوع يعرف بطباشير النمل وهو يتميز برائحة تجذب النمل له ويتم الرسم به حول اماكن ظهور النمل فيتجمع عليه وسرعان ما يختفى من المكان تماما.

كيف يمكنك اختيار شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ الافضل

عند اختيارك لخدمات شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ عليك البحث عن المميزات الآتية :

– إختيار الشركات التى تقدم أفضل الخدامات وسرعة الإستجابة وأقل تكلفة وتستخدم مبيدات مرخصة صحياً.

– إختيار شركة متميزة فى مجالها باستخدام مبيدات شديدة المفعول ومطابقة للمواصفات العالميةوبأسعار مناسبة.

– إبحث عن شركة تقدم ضمانات لجودة المبيدات المستخدمة ومتابعة شهرية وفحص دورى للمكان .

– إبحث عن شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ التى تتميز بتعاونها مع فرق محترفة حاصلة على شهادات الآيزو العالمية وفنيين مدربون على استخدام احدث اجهزة الرش والتعامل مع الحشرات وأحدث المبيدات الفعالة.

– إبحث عن شركة  تتميز بالسمعة الطيبة والألتزام بالمواعيد وأرخص الأسعار وسرعة الإستجابة للعميل فى أى وقت وتوفر سهولة التواصل معها.

بعض النصائح من شركة مكافحة حشرات جليب الشيوخ

اهم النصائح لتجنب ظهور الحشرات المنزلية

على ربة المنزل الإهتمام ببعض الأمور لتجنب ظهور الحشرات المزعجة بمنزلها منها والتعامل السريع اذا ما بدأت الحشرات بالظهور :

التهوية الجيدة للمنزل يوميا والتى تساعد على تغيير الجو بالمنزل حيث ان الجو الكاتم يساعد فى نمو اغلب الحشرات الصغيرة وخاصة حشرات الفراش.

تهوية المفروشات بشكل يومى لمدة لا تقل عن ربع ساعة والتعرض لأشعة الشمس المباشرة والتى تعتبر مطهر طبيعي وأفضل طريقة للتخلص من حشرات الفراش الغير مرئية .

التخلص من أكياس القمامة فور تجمعها وربطها جيداً حتى التخلص منها حتى لا تسبب الروائح الكريهة التى تجذب الحشرات وتكون بيئة مناسبة لتكاثرها .

محاولة الفحص الدورى للأماكن المفتوحة بالمنزل والخروم المختفية فى الأركان والتى تفتح باباً واسعاً لدخول الكثير من الحشرات مثل الذباب والصراصير.

الاهتمام بتغطية البالوعات بالأغطية المعدنية المخصصة لها حتى لا تتمكن الفئران من قرضها او الدخول منها .

غلق النوافذ والأبواب المستخدمة فى التهوية بأبواب من السلك الذى يعمل على التهوية وفى نفس الوقت لايسمح بدخول أى نوع من الحشرات صغيرة كانت او كبيرة .

تجنب تراكم المياة فى أسفل أحواض المطبخ أو الحمام لأنها تعمل على زيادة رطوبة المكان والذى يعتبر البيئة المناسبة لتجمع الحشرات وتكاثرها

اذا كنت تمتلك بيتا بحديقة كبيرة تضم مختلف الأنواع من النباتات عليك باستخدام صاعق ناموس فى المكان ما بين الحديقة

وباب المنزل حتى لا تسمح للناموس والذباب بالمرور الى داخل البيت.

استخدام الانوار الهادئة ليلاً لأن الأنوار من أول ما يجذب الحشرات الى البيوت .

تنظيف المنزل باستمرار وخاصة فى فصل الصيف باستخدام المطهرات المتاحة من مكافحة حشرات الكويت .

فكرتين عن“مكافحة حشرات جليب الشيوخ 99556293”

  1. Pingback: مكافحة حشرات سلوي | شركة مكافحة حشرات الكويت

  2. Pingback: شركة مكافحة حشرات المهبولة بالكويت - شركة مكافحة حشرات الكويت

اترك تعليقاً

تواصل مع المختص