مكافحة الحشرات والقوارض 99556293

مكافحة الحشرات والقوارض

30%خصم الأسبوع مع افضل شركة مكافحة الحشرات والقوارض بالكويت خدمات مكافحة صراصير مكافحة بق الفراش مكافحة العثة مكافحة النمل مكافحة القوارض والزواحف

لا تترد في الاتصال بنا والحصول علي افضل خدمات متخصصة بأستخدام مبيدات حشرية فعالة تقضي علي جميع انواع الحشرات بالكويت

مكافحة الحشرات والقوارض من الأمور التي يفكر بها الكثير من الناس، وذلك لأنهم منزعجون وخائفون من رؤية الحشرات في الداخل، ولا يخافون من الحشرات على أنفسهم، ولكنهم يخشون انتشارها إلى الناس في المنزل هذا يعني أننا يجب أن نقاتلهم بسرعة عندما يرونهم في المنزل.

مكافحة الحشرات والقوارض

هناك طرق عديدة للقيام بعمليات مكافحة الآفات ، مثل استخدام أحد الأجهزة المتخصصة في عملية مكافحة الآفات، مثل شركة Twixat Pest Control Company.

أو عن طريق تنفيذ عملية مكافحة الآفات يدويًا عن طريق البحث في المتاجر عن أحد المبيدات الحشرية الآمنة والقوية للتخلص من الحشرات.

استخدمه P = بوضعه في زجاجة رذاذ ورشه في جميع أنحاء منزلك.

أشهر القوارض الموجودة في جميع الدول العربية

تشمل الفئران (تسمى الفئران في بعض البلدان) وكذلك ابن عرس (ابن عرس)، وهذه الكائنات ليس لها مبيدات حشرية لقتلها لأنها حيوانات وليست حشرات .

ويمكننا الحصول عليها تخلص منها أيضًا عن طريق Twixat .

أو عن طريق استخدام أجهزة تعمل على إبعادها وأيضًا وضع السموم عليها.

تنجذب الفئران إلى السكر والطحين، لذا يمكنك نمذجة السكر من الطحين بالجبس ووضعها في زوايا المنزل، وعندما تأكلها الفئران تموت في غضون ثوانٍ لأن الجبس يتجمد في بطونهم ويموت.

أنواع الحشرات الداخلية

يتم علاج جميع هذه الحشرات في تويكسات حيث يمكنك تقديم كافة خدمات مكافحة الحشرات للتخلص من أي نوع من الحشرات سواء كانت الحشرات الطائرة أو الحشرات الزاحفة بشكل دائم وآمن وصحي.

مكافحة الحشرات والقوارض
مكافحة الحشرات والقوارض

أنواع القوارض

تنتشر القوارض عادة بأعداد كبيرة.

لا تقتصر على الجرذان وأعراس.

فهناك أيضًا السناجب والحيوانات الأخرى.

ولكن في الأسرة، يمكن فقط انتشار تلك الكائنات.

وتوجد الثعابين أيضًا في الحدائق والأراضي الزراعية لأنها زواحف في الأراضي الزراعية.

علاوة على ذلك، لا ينبغي التعامل معها يدويًا لتجنب الإصابة.

يجب عليك طلب المساعدة من الوكالات المتخصصة لحل الحشرة أخيرًا.

مكافحة الحشرات والقوارض والآفات المنزلية:

تنتشر الحشرات المنزلية وتتكاثر في الأماكن والثقوب المبتلة أو المتسخة، وهناك طرق عديدة للقضاء عليها، إحداها.

استعمال الخل:

يمكن أن يقضي الخل على الديدان لأنه يحتوي على رائحة قوية طاردة للبعوض، يمكنك خلط الخل السميك بالماء ورشه في المكان الذي توجد به الديدان في منزلك، أو رش الخل المخفف بشكل منفصل حيث توجد الديدان.

نظف المنزل بانتظام:

التنظيف اليومي للستائر والأرضيات والأثاث وغرف النوم بمنظفات جيدة من الأتربة والأوساخ يقضي على بيئة حضانة الحشرات الزاحفة لأنها تتكاثر في الأماكن القذرة.

يجب التركيز أيضًا على تنظيف الأماكن المخفية مثل قاع الفرن وخلف الثلاجة والأجهزة المنزلية الأخرى وتنظيف المرحاض بشكل دوري.

استنزاف مصادر المياه الدائمة:

إن الوجود المستمر للمياه في منزلك يجذب الحشرات الزاحفة ويوفر بيئة مناسبة لبعض الحشرات مثل البعوض الذي يضع بيضه في المياه الراكدة، لذلك من المهم جدًا تصريف مصادر المياه الثابتة لمنع هذه الحشرات من التكاثر.

باستعمال حمض البوريك:

يقي استخدام حمض البوريك أو مسحوق بورات الصوديوم من بعض الحشرات المنزلية مثل النمل عن طريق رشه عند مداخل النمل والمسارات التي يمشي عليها، أو بخلط حمض البوريك بالدقيق ثم رشه على هذه المناطق.

تخلص من القمامة أثناء التنقل:

تعتبر القمامة بيئة خصبة لتكاثر أنواع معينة من الحشرات، لذلك من المهم جدًا ألا تبقى كيس القمامة في منزلك لفترة طويلة، وبمجرد امتلاء الكيس، قم برميها في سلة المهملات خارج منزلك ثم نظفيها بالماء قبل استخدامها مرة أخرى.

أيضًا، تخلص دائمًا من بقايا الطعام لأن هذه بيئة مناسبة لتكاثر الحشرات.

استخدام العلاج بالروائح:

تحتوي العطور العطرية على مواد كيميائية تؤثر سلبًا على الجهاز العصبي للحشرات وتساعد في التخلص من الحشرات عن طريق رش هذه الروائح على الحشرات في منزلك.

استخدم العلاج بالروائح:

تحتوي العطور على مواد كيميائية تؤثر سلبًا على الجهاز العصبي للحشرات وتساعد في التخلص من الحشرات عن طريق رش هذه الروائح على الحشرات في منزلك.

لخلط الماء والصابون:

-يمكنك استعمال محلول الماء والصابون للقضاء علي بعض أنواع الحشرات في البيت مثل الصراصير وذلك بدمج الصابون بالماء ثم التخلص من الحشرات.

-يمكن لقطرة أو قطرتين من المحلول القضاء على الصرصور.

استخدام الأعشاب والتوابل الطبيعية يساعد في مكافحة الحشرات والقوارض :

يمكنك استخدام الأعشاب أو التوابل الطبيعية للقضاء على الحشرات، فمثلاً يمكنك استخدام القرفة للقضاء على النمل في منزلك عن طريق رشها على بقعها وآثارها، أو استخدام الشيح العشبي الذي يعمل على طرد الأبراص والثعابين من منزلك.

احكم إغلاق جميع الثقوب في المنزل:

تعتبر الثقوب الموجودة في منزلك ملاذًا جيدًا لبعض أنواع الحشرات، وأحيانًا يمكنك التخلص من الحشرات الموجودة في منزلك، وبعد فترة تجدها قد عادت إلى منزلك، وذلك لأن الملجأ لا يزال مفتوحًا عليه، لذلك كل الثقوب الموجودة في منزلك يجب أن يكون منزلك مقفلًا.

بالمكنسة الكهربائية :

يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من أنواع معينة من الحشرات المنزلية، مثل البراغيث، والتي توجد غالبًا في الأسرة والأماكن الضيقة عن طريق كنس هذه المناطق.

مكافحة الآفات الزراعية :

تعتبر الحشرات الزراعية عائق يزعج المزارعين باستمرار ويحدث أمراض للنباتات مختلفة وخسائر كبيرة للمزارعين.

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك استخدامها مكافحة حشرات الزراعية:

استخدام البذور المحسنة:

إن استخدامك للبذور المحسنة ومقاومة الأمراض والحشرات يقلق منذ البداية بشأن الخسائر المتوقعة في حالة إصابة النبات بآفة أو حشرة زراعية.

تحديد المسافات المناسبة بين النباتات:

تقلل المسافات الزراعية المناسبة بين النباتات من احتمالية إصابة النبات بالآفات أو الحشرات، حيث تزيد الزراعة المكثفة من الإصابة بالحشرات.

الحرث الصحيح:

تعمل الحراثة العميقة في التربة على إرخاء التربة وتقتل الحشرات المتقطعة قبل نموها، كما تقضي على الأعشاب الضارة بالنباتات.

استخدام المبيدات الحيوية:

تصنع المبيدات الحيوية من سموم الكائنات البكتيرية بعد إجراء عمليات كيميائية عليها.

وكذلك المبيدات الحشرية مثل البيوساد والأبامكتين والنيكوتين والبيريثرين أو من المستخلصات النباتية الطبيعية مثل مركبات الأزريشين.

استخدام الكائنات الحية:

تستخدم الكائنات الحية مثل البكتيريا والفطريات والفيروسات لمكافحة الحشرات الزراعية المختلفة.

الطفيليات والحيوانات المفترسة:

ترتبط كل حشرة زراعية بطفيلي ومفترس يقلل من أعدادها بالافتراس، مثل طفيلي trichogram الذي يتطفل على بيض أوراق القطن.

إنشاء مصائد وحواجز ضد الحشرات:

يمكنك إنشاء مصائد وحواجز للتخلص من الحشرات، على سبيل المثال عن طريق طلاء لوحة صفراء تجذب الحشرات الماصة (مثل حشرات المن والقفز) بالغراء أو أي مادة لزجة، أو باستخدام المصابيح الصفراء التي تجذب الحشرات.

استعمال المبيدات بكل أنواعها :

يحدث ذلك من خلال جمع كميات من الحشرات الزراعية، ثم عصرها ثم خلطها بالماء، في خلال يومين من رش النباتات المريضه بهذا المحلول، مما يحدث  إزالة النوع الحشرات من النبات التي تم رشها.

استخدام محلول التبغ:

يمكن تحضير محلول التبغ بخلط 40 جرام من مادة التبغ مع لتر من الماء ثم عصره جيداً ثم إضافة لتر آخر من الماء ثم رشه لمكافحة الحشرات الزراعية مثل حشرات المن والذباب الأبيض.

 استخدام محلول البصل:

يمكن تحضير محلول البصل بخلط 10 جم من البصل المفروم بالماء الساخن في وعاء محكم الغلق لمدة 7 أيام ثم رش النباتات المصابة.

كما يمكنك الاستعانة بخدمات مكافحة الحشرات والقوارض من خلال افضل خدمات رش حشرات بالكويت مبيدات امنه وبدون رائحة مع شركة مكافحة حشرات الكويت

3 أفكار عن “مكافحة الحشرات والقوارض 99556293”

  1. Pingback: رقم مكافحة الحشرات

  2. Pingback: شركات مكافحه القوارض

  3. Pingback: شركة مكافحة حشرات

اترك تعليقاً

تواصل مع المختص