شركة رش صراصير 99556293

شركة مبيد حشرات

الان بأمكانك الحصول علي شركة رش صراصير متخصصة تقدم كافة خدمات رش وابادة الحشرات والقوارض علي ايدي فنيين متخصصين في أبادة الحشرات بمبيدات فعالة وقوية تقضي علي حشرات المنزل بشكل نهائي .

افضل شركة رش صراصير بالكويت :

شركة رش صراصير من الشركات التي اكتسبت أهمية كبيرة حلال الفترة الماضية لأنها تقضي على الصراصير بكل أنواعها مما يؤدي لأن تتخلص السيدات بشكل خاص من قلقهن وخوفهن من هذه الحشرة المقززة إضافة إلى أنها من الحشرات التي تسبب الأمراض بسبب سير هذه الحشرة تخرج من المجاري والمياه الراكدة.

شركة رش صراصير

تقضي شركة رش صراصير على الصراصير وعلى جميع الحشرات المزعجة بسبب شكلها المخيف باستخدام مواد آمنة على صحة العملاء وأفراد أسرهم خاصة المصابين  بالربو وحساسية الصدر لأنهم يستخدمون مواد لا تسبب روائح نفاذة إضافة إلى أنهم لا يفرغون المطبخ من الأواني والأطباق لرشه ولكنهم يرشون الأماكن التي يختبئ فيها الصراصير ويقضون على هذه الحشرة وعلى البيض الخاص بها حتى لا تتكاثر مرة ثانية.

كيفية التخلص من الصراصير

يدخل المنزل العديد من الحشرات مثل الصراصير والبق والنمل إضافة إلى الذباب والناموس لذلك تعاين شركة رش صراصير المنزل للتعرف على نوع الحشرة المطلوب القضاء عليها لتحديد أنواع المبيدات المناسبة لها وهذا دليل على مهارة هذه الشركة في التعامل مع كل حشرة بما يناسبها دون الإضرار بأصحاب المنزل.

تستخدم الشركة أحدث الوسائل والتقنيات الخاصة بكل حشرة خاصة الصراصير التي تعتاد على أنواع معينة من المبيدات الحشرية لذلك تقوم الشركة بتغيير هذه المبيدات واستخدام أحدث ما يصدر حتى تتأكد من عدم وجود الصرصور في المنزل مرة ثانية.

كيف اختار شركة رش صراصير؟

لاختيار أفضل شركة رش صراصير عليك النظر إلى النقاط الآتية:

  • أن يكون لدى الشركة عمالة ماهرة في مجال القضاء على الحشرات بشكل عام وعلى الصراصير بشكل خاص.
  • أن تتوفر وسائل للاتصال بالشركة وأن تستطيع التواصل معها في أي وقت من الأوقات طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.
  • اسأل أشخاص تعاملوا مع هذه الشركة عن تجربتهم في التعامل معها.
  • أن تستخدم الشركة أجود وأحدث أنواع المبيدات الحشرية الآمنة على حياتك وحياة أسرتك وعلى الحيوانات الأليفة التي تملكها.
  • التأكد من أن الشركة تقوم بعمل متابعة دورية كل فترة للتأكد من عدم عودة الصراصير إلى المنزل مرة ثانية.
  • أن يستطيع العاملين في الشركة حل أي مشكلة والرد على أي استفسار للعملاء وامتصاص غضبهم وطمأنتهم من أن مشكلة انتشار هذه الحشرة المقرفة ستنتهي سريعًا.
  • المصداقية والشفافية في تعاملها مع العملاء وأن تلتزم بالوعود التي قطعتها على نفسها معهم.
  • أن تكتب عقدًا بينها وبين عملائها لضمان حقوق الطرفين.

لماذا يتم اللجوء إلى شركة رش صراصير؟

اللجوء إلى شركة رش صراصير أمر هام جدًا لأن طرق التخلص من الصراصير بشكل تقليدي أمر مجهد ومكلف للغاية إضافة إلى أن صاحب المنزل لن يستطيع الوصول إلى جميع الأماكن التي يختبئ فيها الصرصور ولن يستطيع معرفة أماكن البيض الخاص به إضافة إلى أنه قد يستخدم مبيدات حشرية غير مناسبة لهذه الحشرة مما يؤدي لعودتها للمنزل مرة أخرى.

اللجوء إلى شركة مكافحة حشرات الكويت يجعلك مطمئنًا لأنها تقوم بعمل متابعة دورية كل فترة وإعادة رش المبيدات الحشرية في المنزل لضمان القضاء على هذه الآفة القذرة.

توفر شركة رش صراصير لعملائها عجينة فعالة لاستمرار محاربة هذه الحشرة حتى بعد انتهاء مدة العقد بين العملاء والشركة.

تقوم الشركة برش جميع الأخرام والزوايا التي يصعب الوصول إليها بالطريقة العادية والمناطق الضيقة التي لا تستطيع سيدة المنزل أن تتمكن من رش المبيدات الحشرية فيها بشكل مناسب وسليم للتأكد من القضاء على الصراصير بشكل نهائي وفعال.

ما هي أضرار الصراصير؟

الصراصير من الحشرات الضارة جدًا للمنزل لاحتوائها على ميكروبات غير مرئية لأن غذائها عبارة عن المواد العفنة إضافة إلى القاذورات لذلك فإن سيرها على أواني الطهي والأطباق والأسطح وفي الثلاجات يصيب أفراد الأسرة بهذه الميكروبات مما يؤدي لإصابتهم بالأمراض وأهم هذه الأمراض التي يمكن أن يصاب بها الإنسان من وجود الصراصير في المنزل التسمم الذي يؤدي للغثيان والإسهال الشديد وبالتالي يمكن نقل العدوى لجميع أفراد الأسرة.

الصراصير من خلال لعابها تبصق في الأطعمة المكشوفة وتتبرز فيها مما يؤدي لتلوث هذه الأطعمة بشكل كبير جدًا لأنها أصبحت تحتوي على ميكروبات سامة.

مزايا تقدمها شركة رش صراصير لعملائها

تقدم شركة رش صراصير لعملائها العديد من المزايا أهمها عمل متابعة بشكل دوري للعملاء المتعاملين معها للمرة الأولى بشكل مجاني وذلك لاكتساب ثقتهم ورضائهم عن الخدمات التي تقدمها الشركة لتشجيعهم على التعامل معها مرة أخرى في حال حدوث أي مشكلة.

تقدم الشركة نصائح للعملاء للحفاظ على المنزل خالي من أي حشرة بما فيها الصراصير.

تقدم الشركة أجود خدمة بأقل الأسعار وتحرص على أداء المطلوب بشكل احترافي وجيد بما يناسب ميزانية العميل دون تكلفته المزيد من الأموال.

ما هي أسباب ظهور الصراصير داخل المنزل؟

يبدأ الصرصور في الظهور داخل المطابخ والحمامات لأنه يستطيع أن يختبئ لمدة طويلة ثم يبدأ في الانتشار داخل المنزل بما في ذلك على المفروشات والأسرة والأغطية.

أهم أسباب ظهور الصراصير داخل المنزل هو تكون القمامة أو القاذورات داخل المطبخ أو الحمام.

  • طفح المجاري أو ترك البالوعة مفتوحة مما ينتج عن ذلك خروج العديد من الحشرات منها مثل الصراصير.
  • عدم التخلص من بقايا الطعام ومن القمامة بشكل سريع.
  • عدم تنظيف وتطهير الأرضيات في المطابخ والحمامات.
  • عدم معالجة تسرب الماء في المطبخ أو في الحمام لأن الرطوبة هي أفضل صديق لهذه الحشرات الضارة والمقززة.

خطوات القضاء على الصراصير من شركة رش الصراصير

  • بعد التواصل مع العميل ومعرفة المشكلة ترسل شركة بخ الحشرات مندوبًا لمعاينة المنزل بشكل دقيق لمعرفة نوع وكمية المبيد المطلوبة للقضاء على الحشرة وذلك على حسب حجم المشكلة فكلما كانت الحشرات منتشرة بشكل كبير في المنزل كلما زادت كمية الأدوات اللازمة للقضاء عليها.
  • يتم تحديد الميزانية المطلوبة وعرضها على العميل وإبرام العقد بينه وبين الشركة لضمان الالتزام من كلا الطرفين إضافة إلى ضمان حقوق العميل والشركة.
  • ترسل الشركة المندوب لمنزل العميل لرش المنزل على حسب الموعد المتفق عليه في بنود العقد كما أنها تنهي مهمتها بأسرع وقت ممكن من خلال إرسال عدد مناسب من الفنيين والعاملين فيها لإنهاء عملية رش المنزل بشكل سريع يرضي العميل ويتم تحديد عدد العاملين المطلوب على حسب مساحة الأماكن المطلوب رشها بحيث يتم رش جميع الأماكن في نفس الوقت حتى لا تتوغل الحشرات إلى أماكن أخرى لم يتم رشها مما يؤدي لعودتها مرة ثانية إلى المنزل.
  • يسدد العميل التكلفة المتفق عليها ويتم الاتفاق على مواعيد المتابعة الدورية للتأكد من عدم وجود الصراصير في المنزل مرة ثانية ويتم إعطاء العميل عجينة مخصصة للقضاء على الصراصير يقوم العميل باستخدامها وقت اللزوم.
  • لا يحتاج رش المنزل ضد الصراصير إلى أن يترك أصحاب المنزل مكانهم إلا إذا تراءى للشركة ذلك بسبب وجود رائحة نفاذة للمبيدات الحشرية المستخدمة مما يؤثر على صحة الأطفال وكبار السن خاصة إذا كانوا مرضى بالحساسية في الصدر أو بالربو وهذا نادرًا ما يحدث.

المفهوم من ذلك أن أمر اللجوء إلى شركة رش صراصير هو أمر له أهمية كبيرة نظرًا للخدمات المتميزة التي تقدمها للعملاء وبأرخص الأسعار إضافة إلى سرعة إنهاء المشكلة دون التأثير على صحة وحياة أصحاب المنزل لأن الشركة تستخدم أحدث التقنيات والأدوات للقضاء على الحشرات بشكل عام والصراصير بشكل خاص.

فكرتين عن“شركة رش صراصير 99556293”

  1. Pingback: شركة رش صراصير حولي

  2. Pingback: شركة رش صراصير حولي

اترك تعليقاً

تواصل مع المختص